استجابتنا لـ COVID-19 ، نحن في هذا معًا

من عائلة YEEZY إلى عائلتك في المنزل ، نتمنى أن تظل أنت وأقربك وأحبائك آمنين وصحيين وإيجابيين. بينما نبحر عبر هذه الأوقات الصعبة معًا ؛ نريدك أن تعرف أن هدفنا هو أن نقدم لك أفضل خدمة ممكنة ، ويظل ذلك في صميم كل ما نقوم به.

Question هل حذائك الرياضي جديد؟
AnswerYZY STORE يبيع منتجات جديدة وأصلية بنسبة 100٪ فقط. جميع بضائعنا أصلية 100٪ ومضمونة.
Question كيف أعرف ما إذا كانت العناصر أصلية؟
Answerجميع منتجات YEEZY أصلية 100٪ ومضمونة. يضع فريق الخبراء لدينا كل عنصر من خلال نظام تحقق مكون من 10 نقاط لضمان شرعيته.
Question كيف تحدد أسعار منتجاتك؟
Answerجميع أحذية YEEZY مرخصة من مصنع Adidas. أسعارنا منخفضة جدًا للبيع ، أصلية 100٪. إنه بالتأكيد YEEZY الذي تبحث عنه.
Question هل تشحن دوليا؟
AnswerYZY تشحن إلى معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. إذا كنت لا ترى بلدك مدرجًا ، فإننا للأسف لا نقدم خدمة التوصيل في هذا الوقت
Question هل أنا مسؤول عن الرسوم والضرائب إذا كنت أشتري من الخارج؟
Answerجميع الرسوم والضرائب الدولية هي مسؤوليتنا.
Question من أين يأتي طلبي؟
Answerيتم تخزين كل ما تبيعه YZY في أحد مستودعاتنا. يتيح لنا وجود جميع البضائع في متناول اليد التحقق من الأصالة وشحن العناصر بشكل أسرع.
Question عندما سوف السفينة لبلدي؟
Answerقد تستغرق الطلبات ما يصل إلى 6 أيام بالنسبة للطلبات المحلية في المملكة العربية السعودية و 6 إلى 12 يومًا للطلبات الدولية الوافدة. قد يلزم وقت إضافي خلال الفترات الترويجية والعطلات. نقوم بشحن الطلبات من الاثنين إلى السبت.
Question كم من الوقت تستغرق خيارات الشحن المختلفة؟
Answerقد تستغرق الطلبات ما يصل إلى 6 أيام بالنسبة للطلبات المحلية في المملكة العربية السعودية و 6 إلى 12 يومًا للطلبات الدولية الوافدة.

تختلف أوقات معالجة الجمارك من بلد إلى آخر.

Question كيف يمكنني تتبع طلبي؟
Answerبمجرد شحن طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يتضمن رقم تتبع الشحنة. يمكنك أيضًا إدخال رقم معرف الطلب من البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب هنا. إذا قمت بإنشاء حساب YZY ، فيمكنك الانتقال إلى حسابي وتحديد طلباتي لعرض طلباتك الحالية.
Question هل يمكنني تغيير طلبي؟
Answer

يرجى الاتصال بنا ، إذا تم شحن الحذاء بالفعل ، فلا يمكننا تغييره.

Question كيف أعيد مشترياتي؟
Answerسياسة الإرجاع لدينا هي كما يلي:

– يجب تقديم طلبات الإرجاع في غضون 30 يومًا بعد تسليم العنصر.

– يتحمل العملاء مسؤولية إعادة الشحن. لحمايتك ، نقترح استخدام شركة اتصالات توفر معلومات التتبع.

– يجب عدم ارتداء العنصر (العناصر) واستلامه في حالته الأصلية. يجب أن يكون الصندوق أيضًا في نفس الحالة التي تم استلامها. يجب عدم استخدام علب الأحذية كعلبة تعبئة.

– أوامر البيع النهائية غير مؤهلة للإرجاع. يشمل البيع النهائي العناصر المشتراة خلال فترة ترويجية ؛ الطلبات الدولية والعناصر المشتراة في موقع البيع بالتجزئة الخاص بنا.

Question تشير إلى أنه تم تسليم طلبي ولكني لم أستلمه. ماذا علي أن أفعل؟
Answer

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق علاقات العملاء (اتصل بنا) مع سطر الموضوع “طلب مفقود”. سنعمل مع مزود الشحن لتحديد موقع الحزمة الخاصة بك. إذا لم نتمكن من تحديد موقع الحزمة ، فسنفتح دعوى للتحقيق في الأمر. الرجاء الانتظار 3-4 أسابيع حتى تكتمل المطالبة. سوف نتصل بك بمجرد حصولنا على تحديث لحالة الحزمة الخاصة بك.