استجابتنا لـ COVID-19 ، نحن في هذا معًا
من عائلة YEEZY إلى عائلتك في المنزل ، نتمنى أن تظل أنت وأقربك وأحبائك آمنين وصحيين وإيجابيين. بينما نبحر عبر هذه الأوقات الصعبة معًا ؛ نريدك أن تعرف أن هدفنا هو أن نقدم لك أفضل خدمة ممكنة ، ويظل ذلك في صميم كل ما نقوم به.
تختلف أوقات معالجة الجمارك من بلد إلى آخر.
يرجى الاتصال بنا ، إذا تم شحن الحذاء بالفعل ، فلا يمكننا تغييره.
– يجب تقديم طلبات الإرجاع في غضون 30 يومًا بعد تسليم العنصر.
– يتحمل العملاء مسؤولية إعادة الشحن. لحمايتك ، نقترح استخدام شركة اتصالات توفر معلومات التتبع.
– يجب عدم ارتداء العنصر (العناصر) واستلامه في حالته الأصلية. يجب أن يكون الصندوق أيضًا في نفس الحالة التي تم استلامها. يجب عدم استخدام علب الأحذية كعلبة تعبئة.
– أوامر البيع النهائية غير مؤهلة للإرجاع. يشمل البيع النهائي العناصر المشتراة خلال فترة ترويجية ؛ الطلبات الدولية والعناصر المشتراة في موقع البيع بالتجزئة الخاص بنا.
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق علاقات العملاء (اتصل بنا) مع سطر الموضوع “طلب مفقود”. سنعمل مع مزود الشحن لتحديد موقع الحزمة الخاصة بك. إذا لم نتمكن من تحديد موقع الحزمة ، فسنفتح دعوى للتحقيق في الأمر. الرجاء الانتظار 3-4 أسابيع حتى تكتمل المطالبة. سوف نتصل بك بمجرد حصولنا على تحديث لحالة الحزمة الخاصة بك.